رؤية طموحة لا تعرف الحدود

إرثٌ من التطوير، يتجاوز البناء

“اسس العقار” هي شركة سعودية متخصصة في مجال التطوير العقاري، يقع مقرها في الرياض. تأسست الشركة عام ،2006وتعمل على إنشاء مشاريع مربحة واستثنائية تتراوح بين المشاريع السكنية والتجارية والضيافة والأراضي الخام.

في عام 2022، نجحنا في تسليم 11 مشروعاً سكنياً وتجارياً بمساحة إجمالية تبلغ 40,000
متر مربع، ومساحات مبنية تزيد عن 100,000
متر مربع.

نساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 وأهدافها الكبيرة، حيث تمثل العقارات شريانا من الروابط التي نعتز بها، فهي الملتقى الذي تتداخل فيه الحياة مع المساحات، ويتقارب فيه الابتكار مع التقاليد، وتنبض فيه الأرض بالحياة.

إن التزامنا يتجاوز المباني، فالأمر بالنسبة لنا يتعلّق ببناء ترابط متناغم بين المكان والأفراد والمجتمع والحياة الحضرية، حيث ترسي مشاريعنا الأساس لإنشاء نسيج حياة غنية.

من خلال محفظة مشاريعنا الاستثنائية، نقدم حلولاً عقاريةً متميّزةً تلبي متطلبات السوق والتوقعات المستقبلية للعملاء

رؤيتنا

تشكيل مشهد الغد
ما وراء الحدود

تتمثل رؤية علامتنا التجارية في الالتزام بتحقيق تطلعات عملائنا وتحويل الاحتياجات المتنوعة لمختلف القطاعات إلى واقع ملموس. ويتم تحقيق ذلك من خلال تصميم وبناء وإدارة مجموعة شاملة تشمل المشاريع السكنية والتجارية والمكاتب والفنادق. ومن الأمور الأساسية في نهجنا هو دمج حلول التصميم المبتكرة، مما يضمن رضا العملاء الذي لا مثيل له مع زيادة عوائد الاستثمار إلى الحد الأقصى.

قيمنا

قيم ثابتة
قدوة للأجيال القادمة

تجسد قيمنا تفانينا في تصميم العقارات التي تعزز نمط حياة مستدام للأجيال القادمة، وتتماشى بسلاسة مع رؤيتنا لبناء عقارات راقية، وتنمية مجتمعات عالية الجودة.

الشفافية

الحوكمة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ولهذا نسعى للحفاظ على مصداقيتنا في جميع تعاملاتنا التجارية مع أصحاب المصلحة.

الثقة

أصالتنا تقود حلول البناء المبتكرة، وتحوّل المشهد العقاري في المملكة العربية السعودية.

الجودة

نحن نصمّم مساحات تحمل معاني كبيرة، وننشئ مجتمعات دائمة تصمد أمام اختبار الزمن من خلال التصميم الدقيق، والالتزام الراسخ بالجودة التي لا نتنازل عنها.

المرونة

نحن نغتنم الفرص للاستجابة السريعة للتغيرات، وتحقيق الريادة في السوق من خلال أعلى معايير البناء، مما يعود بالنفع في نهاية المطاف على عملائنا والمجتمع بشكل أشمل.

لالتزام

نحن ملتزمون بالتحول الاقتصادي في المملكة العربية السعودية